Join us on Facebook

أبطال المسلسل التركي "لحظة وداع" في ضيافة "النواعم"




بعدما وجد برنامج "كلام نواعم" الصدى الإيجابي الذي لقيه المسلسل التركي "لحظة وداع" منذ حلقاته الأولى، ومتابعة المشاهد المنتظمة للمسلسلات التركية وانجذابهم بشدة لأبطال المسلسل، حرص البرنامج في الحلقة المقبلة على استضافة الممثل التركي "جوكهان تيبي Gokhan Tepe" الذي اشتهر بدور "إياد"، والممثلة "ايدن كايا Aydan Kaya" والتي جسدت دور "شهيرة" في مسلسل "لحظة وداع".






ويغني "جوكهان" و"ايدن" خلال هذا اللقاء إحدى الأغاني التركية المفضلة، كما يتحدثان عن جديد أعمالهما ومشاريعهما الفنية فيما يتعلق بالغناء والتمثيل، ويتطرق الحديث إلى محاولة الوصول إلى الأسرار الخفية في حياتهما الشخصية.



أما الفقرة التالية من البرنامج فتتناول فيها "النواعم" موضوعًا مهمًا وهو العنف ضد الخادمات، هذا بعدما لاحظ البرنامج تفشي ظاهرة الاعتداء بالضرب والإهانة البالغة للخادمات بصورة وحشية غير آدمية، وفي هذه الفقرة استضاف البرنامج محمود الحافظ -من المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية- وديما حداد -من مؤسسة كاريتاس-؛ وذلك للحديث حول هذه القضية وتسليط الضوء على أهم أبعادها لمعرفة الأسباب التي أدت إلى تواجد هذه الظاهرة.








وفي فقرةٍ أخرى، تحل د. السعودية نورا رشاد ضيفة على برنامج "كلام نواعم" -وهي متخصصة بالجراحة وباحثة-، وتهتم بشكلٍ أساسي بمنع الافتراضات أو التأثيرات التي يسببها مرض السكري، وهي رائدة في هذا المجال، فتطرح بعض النصائح بهذا الشأن، وتجيب عن كافة الأسئلة التي تدور بأذهاننا حول مرض السكري.



وبعدها يتناقش "النواعم" حول الفتوى التي صدرت بالمملكة العربية السعودية والتي تبيح زواج الفتيات الصغيرات، ولكن مجلس الشورى بالسعودية اعتبره "تجارة رق" وعارض إطلاق هذه الفتوى، وهناك مزيد من المواضيع يناقشها "كلام نواعم" في حلقة الأحد الأول من مارس/آذار 2009.

































































 وسبق أن قدمت "ايدن كايا" أغنية إليسا لو تعرفوه" باللغة التركية. وأضافت أنها معجبة كثيراً بإليسا وأنها سبق أن التقتها وتحدثت معها، كما أوضحت أنها تجيد الغناء باللغة العربية.

صور اليسا من مقابلة aydan kaya  































0 comments:

Post a Comment